الإعلان عن الموعد الجديد لإطلاق معرض "The Big 5 Saudi" في نسخته لعام 2019

  • سوف يعود معرض "The Big 5 Saudi" إلى مركز جدة للمنتديات والفعاليات في الفترة من 10 إلى 13 مارس 2019.
  • وستتضمن الدورة المقبلة خمس مناطق مخصصة للمنتجات للجمع بين صانعي القرار والموردين المعنيين.

 

أعلنت شركة "دي. أم. جي. للفعاليات في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا" " أنه من المزمع عودة معرض "The Big 5 Saudi" إلى جدة العام المقبل في الفترة من 10 إلى 13 مارس في مركز جدة للمنتديات والفعاليات. 

ومن جانبه علق روني الحداد، مدير الفعاليات في معرض "The Big 5 Saudi" قائلًا: " نحن مسرورون لرؤية هذه المشاركة الدولية الكبيرة في دورة هذا العام، في ظل حضور العارضين الذين مثلوا أكثر من 20 دولة."

وأضاف قائلًا: "سوف تتمثل مهمتنا العام المقبل في التقريب بين صانعي القرار والموردين المعنيين، من خلال توفير خمس مناطق مخصصة للمنتجات موزعة على خريطة المعرض."

ويتصدر قطاع الإنشاءات في المملكة العربية السعودية الأخبار، بعد الإعلان عن مشاريع التنمية الحضرية الضخمة مثل "نيوم (NEOM"، والمشروع السياحي في "البحر الأحمر"، فضلًا عن الإصلاحات الاجتماعية التي تدعم نمو قطاع جديد من الأنشطة التجارية الترفيهية.

وفي ضوء هذه المشاريع، ذكر صندوق تحفيز تقنية البناء في المملكة العربية السعودية (كشريك إستراتيجي) في المعرض أن تقنية البناء تعد أمرًا حيويًا فيما يتعلق بأهداف التنمية الحضرية الطموحة في المملكة.

وصرح السيد محمد فيصل بن معمر، مدير عام برنامج تقنيات البناء قائلا: "باستخدام تقنيات البناء، يمكن للمطورين والمقاولين تحسين الجودة وخفض الوقت والتكلفة على حد سواء."

واختتم حسين حسن، مدير فرع شركة "ريم (Rheem)" – إحدى الشركات العارضة – الحديث قائلًا: "لقد شهدنا خلال عامنا الخامس في معرض " The Big 5 Saudi" تنوعًا بين مجموعة العارضين والزوار على حدٍ سواء. ووجدنا تمامًا ما كنا نصبو إليه، وسوف نعود بالتأكيد العام المقبل والعام الذي يليه."

سوف تشتمل المناطق الخمسة المخصصة للمنتجات في العام القادم على ما يلي: "The Big 5 Heavy" لمعدات البناء الثقيلة، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء "" The HVAC R، و"The Big 5 Solar" للطاقة الشمسية، والتنسيق والتصميم الحضري، والمدن الذكية.

ومع مشاركة أكثر من 13,000 زائر في دورة 2018 وما يزيد عن 280 عارض من جميع أنحاء العالم، قدم المعرض منصة فاعلة للفرص المتاحة في قطاع الإنشاءات في المملكة العربية السعودية.

ينظم من قبل شركة "دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا" في دورته التاسعة، والمزمع إقامته في الفترة من 10 إلى 13 مارس في مركز جدة للمنتديات والفعاليات. 

لمعرفة المزيد عن معرض "The Big 5 Saudi":

www.thebig5saudi.com

Event Updates
الاتصال بنا
Elisha Dessurne Public Relations Executive، dmg events Middle East, Asia & Africa
Jessica Scopacasa Public Relations Manager، dmg events Middle East, Asia & Africa
Elisha Dessurne Public Relations Executive، dmg events Middle East, Asia & Africa
Jessica Scopacasa Public Relations Manager، dmg events Middle East, Asia & Africa
عن The Big 5 Saudi

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة منظمة رائدة للفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة.

تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا. وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية ذا بيج ٥ وفعاليات الطاقة أديبك وجاستك.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.